القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المشاركات

رفع فيديوهات طويلة اكثر من 60 ثانية علي تيك توك

 رفع فيديوهات طويلة اكثر من 60 ثانية علي تيك توك 


شركة tiktok الصينية عبر منصتها تيك توك الاجتماعية الخاصة بنشر الفيديوهات القصيرة التي انتشرت مقاطعها بشكل واسع و انتشر استخدامها بين كل دول العالم و هي اصبح منافس سرش لمعظم المواقع الاخري بعدد مستخدمين كبير جدا و لعل سبب انتشارها الكبير هو سهولة استخدام تطبيق تيك توك وسرعة الانتقال من فيديو الي اخر مع ميزة تشفيل الفيديوهات بشكل تلقائي و سهولة عمل مشاركات للحسابات ايضا ، ومن بين الشروط الخاصة ب Tiktok هي ان لاتتعدي مدة الفيديو 60 ثانية فقط وهي مدة قصيرة نوعا ما لبعض المستخدمين ويبحثون عن طرق وكيفية رفع فيديوهات اطول من هذه المدة .


رفع فيديوهات طويلة اكثر من 60 ثانية علي تيك توك


سبب جعل فيديوهات تيك توك قصيرة : 

مدة فيديوهات تيك توك لاتزيد عن 60 ثانية وهذا لاسباب مدروسة من قبل الشركة Tiktok و سوف نذكرها لكم ، مدة فيديو تيك توك لكنها مدة جيدة نوعا ما لانها لاتأخذ وقت كبير في التحميل و لا تجعل المشاهد يمل من مشاهدة الفيديو وربما تكون مريت علي احد فيديوهات تيك توك ، وقمت بمشاهدته اكثر من مرة صحيح ؟ ربما لإعجابك بالفيديو او لاحظت امر غريب عليه وبقيت تكرر مشاهدة الفيديو و هذه هي فائدة الفيديوهات القصيرة و هذه الميزة التي من اجلها قررت شركة تيك توك ان تكون فيديوهاتها قصيرة ولاتتعدي 60 ثانية .

رفع الفيديوهات طويلة اكثر من 60 ثانية علي تيك توك : 

هناك الكثير من الشروحات التي تشرح كيفية رفع فيديوهات طويلة علي تيك توك والتي تكون اكثر من دقيقة او اكثر من 60 ثانية ، لكن الحقيقة هي ان هذه الميزة قيد الدراسة و يتم تجربتها حاليا مع بعض المستخدمين فقط وتقول بعض المصادر ان شركة تيك توك تدرس هذا من اجل منح المستخدم القدرة علي رفع فيديوهات اطول من دقيقة دراسة وتصل مدة الفيديو الي 3 دقائق خصوصا مع ازدياد المنافسة في هذا الصنف من الفيديوهات العمودية و القصيرة من قبل شركة فيسبوك ومن قبل شركة يوتيوب التابعة لجوجل .

  لكن هل يرجع ذلك بالإيجاب او بالسلب علي الشركة مثل مافعلته شركة تويتر في زيادة عدد حروف التغريدات الي 280 و انعكاسه بالسلب علي موقعها .

لهذا فان ميزة رفع فيديوهات طويلة علي تيك توك في قيد التجريب و قيد الدراسة حاليا و مزال لم يكشف عنها هل سوف تقوم بإضافتها علي موقعها او لا ، وهذا ماسوف نتعرف عليه في المستقبل وربما في لبتحديث المقبل .

إقراء ايضا :  تحقيق الربح من منصة لايكي وماهي الشروط 

إقراء ايضا : زيادة متابعين كواي منافس تيك توك 

إقراء ايضا : كيفية عمل بث مباشر علي لايكي و ماهي شروطه 

لكن يبقي البحث عن تطوير الموقع و كيف تحافظ تيك توك علي صدارتها وخصوصا بعد اطلاق يوتيوب لخدمة ( يوتيوب سوتش ) وإطلاق انستقرام و سنابشات لميزات من اجل جلب المزيد من المستخدمين والقضاء علي المنافسين وتبقي تيك توك من بين اولوياتها بإبقاء المستخدم اكبر قدر ممكن من الوقت هي الحفاظ علي صدارتها بين هذه الشركات العملاقة واذا لاحظوا ان زياده مدة فيديو تيك توك سوف يمكنها من مواصلة نجاحاتها و بقاءها في القمة فانه سوف يكشف عنه للمستخدمين و يتم اطلاقة مع التحديث الجديد لتطبيق تيك توك واخيرا هذا مايخص موضوع زيادة مدة فيديو تيك توك الي اكثر من 60 ثانية  .

اطلاق ميزة الفيديوهات الطويلة رسميا لجميع مستخدمين تيك توك : 

بعد انتهاء المدة التجريبة التي اطلقتها شركة تيك توك الصينية بشان رفع فيديوهات تصل الي 3 دقائق تم تعميمها الان علي جميع المستخدمين ويمكنك الان رفع الفيديوهات الطويلة علي حسابك tiktok بدون مشاكل وذلك للحصول المستخدمين علي الوقت الكافي لإصال الرسالة الي متابعيهم وبدون الحاجة الي رفع عدة مقاطع متتتالية وهذه ميزة رائعة كان ينتظرها مستخدمي تيك توك منذ مدة 

reaction:

تعليقات